سفير الفاتيكان لدى كوالالمبور الأسقف جوزيف مارينو يكرم الدكتورة بهية ابو حمد


فبل مغادزتها ماليزيا الى استراليا كرم سعادة سفير الفاتيكان لدى كوالالمبور الأسقف جوزيف مارينو المحامية الدكتورة بهية ابو حمد تقديرا لخدماتها  للكنيسة والفقراء والمحتاجين.

واشاد سعادة السفير في رسالته بالأعمال المشرفة التي تقوم بها ابو حمد لمساعدة الكنيسة والفقراء وألمحتاجين وتوجه اليها قائلا:

........قبل كل شيء ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن عميق امتناني لجميع المبادرات التي اتخذتها في عدة اجزاء من ماليزيا لمساعدة المحتاجين. من خلال مساعدتكم المقدمة لهم مباشرة أو من خلال المراكز الدينية المختلفة الذين يعملون معهم.......... إن شهادتك للإيمان من خلال أعمال الإحسان هي الأكثر بنيانا......... بالتأكيد سوف يباركك الرب وسيبارك جميع تعهداتك الجديرة....... لك مني أطيب تمنياتي ،مع تحياتي الشخصية

 ........Above all, I wish to take this opportunity to express my deepest gratitude for all the initiatives you have undertaken in parts of Malaysia to assist those who are most in need ..... Through your help given directly to them or through various religious congregations who work with them. Your witness to the faith through acts of charity is most edifying ....Surely the Lord will bless you and all your worthy undertakings. With prayerful best wishes, and warm personal regards, I remain.

وبدورها شكرت المحامية ابو حمد سعادة السفير الأسقف جوزيف مارينو على مبادرته النبيلة مؤكدة بانها ستثابر عملها في خدمة الكنيسة والمحتاجين الى اخر يوم من حياتها وطلبت من سعادته ان يصلي من اجلها.


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق