الشاعر عصام ملكي يوقع ديوانه الملكي الثالث والرابع بحضور المطران ملكي وشعراء وإعلامين وأصدقاء



الشاعر ملكي مع افراد عائلته ويظهر ابن حميه بهيج الحاوي
الغربة ـ كتب: أكرم برجس المغوّش
وقع الشاعر عصام ملكي ديوانيه الملكي الثالث والرابع بحضور مطران السريان الأرثوذكس ميلاطيوس ملكي، ورئيس تحرير مؤسسة الغربة الاعلامية شربل بعيني، ومدير العلاقات العامة أكرم برجس المغوّش، وشعراء وأكاديميين وأصدقاء في مطعم بيروت سيدني في مدينة كامبسي.
حيث ألقى الشاعر ملكي بعض القصائد خلال فقرات البرنامج الذي كان يقدمه مع قفشات مضحكة، وعلى التوالي ألقت عقيلته يولندا بعض القصائد بصوتها الشجي، كما قرأت النجمة غادة البادية قصيدة من نظم والدها الشاعر ميشال شديد، كما غنت للشاعر ملكي، ورددت اغنيات خاصة بها وللنجمة الخالدة صباح بصوتها الرائع. وقرأ الشاعر مارون طراد قصائد للشاعر ملكي بصوته الجميل، وشاركت الدكتورة المحامية بهية ابو حمد بقراءة بعض القصائد.
وكان الشاعر شربل بعيني نجم اللقاء بمقاطعة الشاعر ملكي ردا ًعلى قفشاته التي قال فيها أن زوجته كانت تضربه بعصاة المكنسة كلما أزعجها بتصرفاته، وعندما انتهت السيدة يولندا من الغناء صاح شربل: قولك يا يولندا في شي مكنسة بهالمطعم تا تضربي عصام شي عصايه وتخلصينا منه".
كما قال للنجمة غادة البادية عندما أنهت وصلتها: "خليكي فوق عم بتغني ولا تخلي عصام يطلع المسرح". مما أضحك الجمهور كثيراً. 
والملفت حقاً ان الشاعر عصام ملكي بقفشاته المرحة في أمسيته الشعرية عمل فتحا ً جديدا ً في مسيرة توقيع الكتب، إذ حوّلها من الجدية الى المرح والفرح والضحك المتواصل.
ألف مبروك يا عزيزنا عصام والى كتاب جديد شرط أن يحتوي على نكاتك الجميلة جداً جداً.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق