بطريرك الارمن الكاثوليك مار رافائيل بدروس الواحد والعشرين والوفد المرافق يزورون صالون الدكتورة بهية ابو حمد الثقافي

 






خلال زيارته لاستراليا مع الوفد المرافق زار غبطة بطريرك الارمن الكاثوليك مار رافائيل بدروس الواحد والعشرين الصالون الثقافي للمحامية الدكتورة بهية ابو حمد وذلك نهار الثلاثاء الواقع فيه 2/8/2022، يرافقه سيادة المطران جورج أسادوريان النائب البطريركي لكنيسة الأرمن الكاثوليك وراعي أبرشية بيروت، والارشمندريت باسيليوس صوصانية راعي الكنيسة الارمنية في استراليا، والاب ناريك مينويان.

ابدى غبطته والوفد المرافق اعجابهم بالتصاميم والزخرفة التي تكسي جدران الصالون وباعمال الترميم التي اشرفت على النهاية، كما واثنى غبطته على جهود الدكتورة أبو حمد في خدمة الكنيسة والمحتاجين، وايضا بتكريم الشعراء والمبدعين والحفاظ على التراث، وطلب منها اكمال مسيرتها الكنسية والثقافية.

وبدورها تقدمت الدكتورة  ابو حمد بجزيل الشكر والتقدير الى صاحب الغبطة واصحاب السيادة  والكهنة الاجلاء على زيارتهم الكريمة راجية منهم ان يرفعوا الصلوات من اجل السلام والمحبة.

كما وقدمت ابو حمد لكل من غبطته والوفد المرافق نسخة من كتابها "شربل بعيني منارةُ الحرفِ" الذي سيقام قريبا حفل لتوقيعه. واشار غبطته  لابو حمد بانه سيرسل لها خطياً رأيه في الكتاب المذكور. 

كما ابدت ابو حمد إستعدادها لتقديم المساعدات القانونية والثقافية والتراثية لبطريركية الارمن الكاثوليك وكهنتها الاجلاء في كل حين وبدورها شكرت الجميع.


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق