التغطية الكاملة لحفلة كفرصارون الخيرية 2019

جرياً على عادتها ودعماً لمؤسسة Guide Dogs أحيت جمعية كفرصارون الخيرية حفلتها السنوية في قاعة الأوريون سانتر ـ كامبسي. حضرها عدد كبير من الأصدقاء ومشجعي أعمال الجمعية، يتقدمهم النائب الفدرالي السابق السيد ألن كادمن، وعضوا بلديتي بلاكتاون وبانكستاون السيدان كافن غيليس وجورج زخيا، ورئيس تحرير جريدة المستقبل السيد جوزاف خوري، وصاحب موقع الغربة الشاعر شربل بعيني، والاعلامي ايلي كلتوم، والمحامي انطوني بزعوني، ورجل الأعمال القادم خصيصاُ من مالبورن السيد ناصيف الحاج.
وعن الأحزاب الوطنية فلقد حضر تيار المردة، الحزب الشبوعي اللبناني، التيار العوني، حزب الديمقراطيون الأحرار، مؤسسة الدكتور عماد برو، كما شاركت ملكة جمال الجالية اللبنانية الآنسة تريزا طوق، ووصيفتها ألآنسة تايلار شلالا.
وعن الجمعيات فلقد حضرت جمعية بحنين الخيرية، اتحاد شباب الجنوب، جمعية بنت جبيل، شباب مرياطة، رابطة آل رحمة، واعتذار من وزير الهجرة دايفد كولمان، ورئيس البرلمان في الولاية السانتور جان عجاقة، نائبة غرانفل السيدة جوليا فين، السانتور شوكت مسلماني، النائب الفدرالي السابق ورئيس بلدية هونزبي السيد فيليب رادوك.


قدم الحفل الشاب روني ناصيف بلباقته المعهودة، وتكلم في المناسبة رئيس الجمعية ايلي ناصيف، ناصيف الحاج، الن كادمن، وعن مؤسسة Guide Dogs السيد ألان برونغر.
أحيا البرنامج الفني الى جانب فرقة الأرز الموسيقية الفنانة لارا نخلة، والفنان جان خليل، ووصلة من الرقص الشرقي.
وفي النهاية تم سحب اليانصيب على كثير من الجوائز القيمة وأهمها تذكرة سفر الى أي مكان بقيمة 1500 دولار، تقدمة جورج جورجس رئيس اتحاد محلات CTC للتبغ، وقد ربحها السيد رولف درويش فألف مبروك.
وفي النهاية تبرعت الجمعية لمؤسسة Guide Dogs بمبلغ 11 الف دولار عرفاناً للوفاء والتقدير لخدماتها الكثيرة.
وأخيراً وليس آخراً تتقدم الجمعية إدارة وأعضاء بالشكر والامتنان من كل من ساهم في انجاح المناسبة، بالحضور أو بالتبرع، أو تقديم الهدايا، وشكر خاص للسيدة موني جبرايل التي ساهمت بشكل مميز ومتفانٍ، والسيد دون نصرالله الذي تبرع بالفيديو والصور، والفنان جان خليل الذي تبرع بالوصلة الفنية الرائعة.
رئيس الجمعية إيلي ناصيف

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق