أبو حمد اولمت على شرف القنصل العام للعراق انوار العيسي


أقامت المحامية الدكتورة بهية أبو حمد مأدبة عشاء فاخرة وذلك يوم السبت 30 حزيران عام 2018 تكريماً لقنصل عام الجمهورية العراقية، السيدة أنوار العيسي، التي تغادر أوستراليا لاستلام مهام دبلوماسية أخرى.

حضر المناسبة كلٌّ من الأب المحامي افرام عباسي، والبروفسور رفعت عبيد والسيدة أيزيس عقيلته، والبروفسور اميل شدياق والسيدة شيرين عقيلته، والدكتور رمزي البرنوطي والسيدة هناء عقيلته، والدكتور خلف المالكي، والأستاذ مجدي بولس.

رحّبت الدكتورة أبو حمد بالقنصل العام السيدة أنوار وأشادت بإنجازاتها المميزة، وشخصيتها الفريدة، حيث امتازت بجمال الخلق، وقدسية الواجب الوطني، والتمثيل الدبلوماسي العريق. هذا وتمنّت للسيدة أنوار رحلة موفقة، ومستقبلاَ زاهراً يتكلل بالتوفيق وبالنجاح. ثم شكرت الدكتورة أبو حمد الحضور لتلبية هذه الدعوة ومشاركتها أمسية الوداع على أمل اللقاء بالسيدة أنوار في أوستراليا برتبة سفير. 

ندعو للسيدة أنوار رحلة سالمة الى الوطن العريق العراق، راجين المولى عزّ وجل أن يحفظها من كل مكروه، وأن تستمر في خدمة وطنها في التمثيل الدبلوماسي في مناصب مرموقة تليق بشخصيتها، ومؤهلاتها، وقدرتها، وغيرتها لخدمة بلدها والعراقيين في العراق وبلاد الاغتراب.         

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق