السانتور شوكت مسلماني يكرّم الموسيقار مارسيل خليفة في عيد الحب






في برلمان ولاية نيو ساوث ويلز فرشت السجادة الحمراء للموسيقار القدير مارسيل خليفة في يوم عيد الحب.
في 14 شباط تجمهر المئات من أبناء الجاليات العربية بدعوة من حبيب الشعب السانتور شوكت مسلماني، في إحدى قاعات البرلمان ليهتفوا بصوت واحد مع ضيفنا الكبير:
منتصب القامة أمشي
مرفوع الهامة أمشي
في كفي قصبة زيتون
وعلى كتفي نعشي
وأنا أمشي، وأنا أمشي، وأنا أمشي
وانا وانا وانا أمشي.
هو يغني وهم يرددون الأغنية، وكأن صوته الموسيقى وأصواتهم المنشدة.
الحفل كان رائعاً، كيف لا وقد قدّمت فقراته الاعلامية المهجرية الشهيرة السيدة ماجدة عبود صعب بطريقة أدهشت الحضور. ثم توالى على الكلام كل من:
ـ السانتور شوكت مسلماني
ـ الشاعر وديع سعاده
ـ الشاعر شربل بعيني
ـ الدكتورة بهية ابو حمد
ـ الشاعر شوقي مسلماني
ـ الشاعر الفنان غسان علم الدين
ـ الاستاذ شامخ بدرا
وختمها بطلته الموسيقية وقامته الشامخة المحتفى به الفنان الكبير مارسيل خليفة، حيث شكر المتكلمين والحضور، وخاصة إبن الجالية وفخرها السانتور شوكت مسلماني الذي كرّمه بشهادة تقديرية رائعة. بعدها كرت سبحة الهدايا فنال ضيفنا الكثير منها، لدرجة لم يعد يتسع المسرح للجوائز.
ألف مبروك لفناننا الكبير مارسيل خليفة وألف شكر لأشرف سياسي على الاطلاق السانتور الحبيب شوكت مسلماني.



CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق