فخامة الرئيس ميشال عون يستقبل وفد الرابطة المارونية في اوستراليا

استقبل فخامة الرئيس العماد ميشال عون وفد من الرابطة المارونية في اوستراليا برئاسة الدكتور انطوني الهاشم، وعرض معه اوضاع اللبنانيين والمتحدرين من اصل لبناني هناك.
شارك في لقاء فخامته سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الأستاذ شربل معكرون و الرئيس الأقليمي للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم الشيخ ميشال الدويهي والمسؤولة المالية في الرابطة السيدة جوسلين شربل بدوي وعضوة مجلس الرابطة السيدة لودي فرح أيوب ورجل الأعمال السيد باخوس ناصيف.
والقى الدكتور الهاشم كلمة اكد فيها ان اللبنانيين في أوستراليا يتطلعون إلى دور الرئيس عون المحوري في جمع كلمة اللبنانيين لإرساء وتعزيز السلام والتناغم بين الشعب بطوائفه وأحزابه. وقال :"كلنا أمل بأن عهدكم سوف يكون عهد الاصلاح والازدهار واحتضان كل اللبنانيين تحت جناحكم"، معرباً عن الاستعداد لحشد الطاقات الاغترابية لدعم مسيرة رئيس البلاد "ليرتفع اسم لبنان عالياً وللحفاظ على انتماء اكبر للمغتربين لوطنهم الأم".
ورد الرئيس عون مرحبا بوفد الرابطة المارونية في اوستراليا منوها بالدور الذي تقوم به في مجال تأمين التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المنتشر. وعرض رئيس الجمهورية للوفد الاوضاع العامة في البلاد والظروف الراهنة مركزا على تصميمه على العمل لتحقيق النهوض الاقتصادي المنشود من خلال الاصلاحات التي بدأت سياسيا واقتصاديا بعد تثبيت الاستقرار الامني في البلاد. ولفت الى ان المجتمع الدولي يدعم لبنان لانه حقق انجازات كثيرة اظهرت جدية وحرصا على الخروج من تراكمات الماضي، وقد ظهر ذلك جليا خلال مؤتمرات باريس "سيدر" وروما 2 وبروكسل .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق