ابو حمد في 'قطر' بغية درس تنفيذ اعمال ثقافية




‎نهار الأحد الواقع فيه ٢ حزيران ٢٠١٩ قامت المحامية د. بهية ابو حمد بزيارة الى الدوحة - قطر بغية درس تنفيذ اعمال ثقافية فيها، وبالأخص في منطقة ' كتارا' لشعراء، وأدباء، وفنانين وأكاديميين، ونحاتين، وموسيقيين ومخرجي أفلام سينمائية ، وبعض من المبدعين.

التقت ابو حمد خلال الزيارة بالموسيقار الكبير ولاعب الأروغ الفنان مجدي الحسيني المتواجد قي الدوحة طيلة شهر رمضان المبارك وذلك لتقديم برامج موسيقية مميزة . وتجدر الإشارة بان الحسيني سيكون أيضاً من المشاركين في المهرجانات الثقافية الذي ستقام في الدوحة.

كما التقت ابو حمد بسعادة سفير لبنان لدى قطر السيد 'حسن نجم'، وقدمت لسعادته ملخصاً عن الأعمال الثقافية التي ستقام في الدوحة، والاعمال التي تقوم بها جمعية إنماء الشعر والتراث التي ترئسها ابو حمد بغية الحفاظ علىى الشعر والتراث من الاندثار.
كما أبدى سعادته استعداداً للمساعدة والمشاركة في 'العمل الثقافي الكبير' كما وصفه سعادته واكد مشكوراً في بيان 
....." ان الأعمال الثقافية الكبيرة قد قلت كثيرا في عصرنا الحالي... لذا يجب ان تكون موجودة بغية الحفاظ على تراثنا الجميل، وشعر الزجل ....لنعكس صورة جميلة عن وطننا الحبيب لبنان .... أني على كامل الاستعداد للمساعدة والمشاركة في هذه الأعمال الثقافية التي ترفع رأس لبنان عالياً ، وفي أي عمل ثقافي في المستقبل.
'
وبدورها شكرت ابو حمد سعادته على استقباله الراقي ومساعدته لدعم الأعمال الثقافية والتراث.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق