وسام أستراليا للدكتورة بهية ابو حمد

نالت الدكتورة المحامية بهية ابو حمد ميدالية استراليا  في عيد الملكة  إليزابيت  الثانية وهي اعلى وسام استرالي يعطى للمميزين في المجتمع تقديرا لتفوقهم وخدماتهم في المجتمع الاسترالي المتعدد الحضارات.
‎وشكرت ابو حمد الحاكم الاسترالي معلنة عن سرورها لمنحها الوسام الذي يدفعها لإعطاء المزيد للذين اكثر حاجة من ابناء الجالية والمجتمع الاسترالي العريض.
‎ومعروف ان ابو حمد ترأس جمعية إنماء الشعر  والتراث ، وهي سفيرة للسلام في  هيئة الأمم المتحدة ،  وتقدم خدمات عدة لابناء المجتمع من خلال مكتبها للمحاماة خصوصاً في مجالات المساعدة في معاملات الهجرة.
وسبق ان كرمت ابو حمد من الحكومة‍  الاسترالية،  وفخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ، ووزير خارجية العراق الدكتور إبراهيم الجعفري،   وقائد الجيش السابق العماد جان قهوجي ، ومجلس سفراء العرب  في ماليزيا،  وعدة جمعيات ومؤسسات دينية نظرا لخدماتها  للجاليات الاثنية والمحافظة على الشعر والتراث من الاندثار.
وتعتبر ميدالية استراليا من ارفع الأوسمة التي تمنح للمميزين من ابناء المجتمع في يوم استراليا وعيد ميلاد الملكة اليزابيت الثانية

وبالمناسبة ستوقّع في لبنان كتابها الرائع "شربل بعيني منارة الحرف" بتاريخ 14 حزيران 2019 في القصر البلدي جديدة المتن عند الساعة السادسة مساء. فكونوا معها.
يا بهيّه بقول.. وبعيد الكلام
إنتي السفيره للمحبه والسلام
أستراليا.. بريطانيا بهالعيد
علقولك ع الصدر أرفع وسام
ألف مبروك يا دكتورة.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق