تقليد الدكتورة بهيّة أبو حمد بوسامٍ رفيع المستوى


‎ نهار الأربعاء الموافق فيه الثاني عشر من شهر أيلول لعام ٢٠١٩  قلّدت حاكم ولاية نيو ساوث ويلز، السيدة مارغريت بيزلي، وبموافقة صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية الدكتورة بهيّة أبو حمد بوسام رفيع المستوى.

‎وفي دار الحكومة في سدني استلمت الدكتورة أبو حمد هذا الوسام تقديراً لخدماتها المميّزة في المجتمع الأسترالي، واعترافاً بجهودها وننشاطاتها في التعدّدية الإثنية والفن في شتى حقوله.

‎حضر الحفل الرسمي التقليدي حشد كبير من ممثلي القيادة العسكرية، والطيران، والبحرية، بالإضافة إلى شخصيات سياسية من شتى الأحزات. تكلمت حاكم الولاية عن حضارة سكان أوستراليا الأصليين التي ترجع الى ٦٥٠٠٠ سنة، وعن التطور الذي حصل وأدّى إلى حضارة القارة الأسترالية الحديثة مع الاعتراف بالحضارة القديمة. ثم أشادت بأعمال وجهود مستلمي الأوسمة الرفيعة في مجالات مختلفة قدموها للمجتمع الأوسترالي، وعن ضرورة الاعتراف بخدمات القائمين تقديراً لهم ليمارسوا أعمالهم، ويحملوا راية الانسانية، لتظلَّ ترفرف فوق هضاب الواجب الوطني، والتفاني في سبيل الخير، وحب الغير، وإنكار الذات وتلبية نداء الواجب.

وهنئت حاكم ولاية نيو ساوث ويلز السيدة مارغريت بيزلي أبو حمد على هذا التقدير القيم لحصولها على وسامٍ بهذا المستوى تقديراً لما بذلته وما زالت تبذله في خدمة الفن والأدب والتعددية الإثنية في المجتمع الأوسترالي الراقي الذي يقدّر عطاءات الناس الذين يضحّون بأوقاتهم في سبيل إسعاد الآخرين، والتضحية في سبيل سلامتهم وراحتهم.

وبدورها شكرت ابو حمد صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية وأستراليا والحاكم بيزلي على هذا التكريم والتقدير الرفيع راجية ان يعم السلام في ربوع العالم اجمع

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق