باربكيو بمناسبة عيد استراليا الوطني

بدعوة من رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في ولاية فيكتوريا الدكتور جو الأسطا، التقت اللجنة التنفيذية مع العائلات وحشد من ابناء الجالية اللبنانية في البيت اللبناني التابع الى الجامعة اللبنانية في منطقة برودميدوز، للإحتفال بعيد استراليا الوطني، ليؤكدوا المرة تلو الاخرى، مدى الانتماء لهذا البلد المضياف والتمسك به وبسيادته والحفاظ على الحرية والديمقراطية فيه، وبالتالي الولاء الكامل لنظام حكمه ودستوره الذي يعيش فيه عشرات الجاليات من جميع بقع الارض مواطنيين على درجة واحدة في الحقوق  والواجبات.
الدكتور الأسطا رحب بالجميع وأكد على ضرورة الوفاء لاستراليا، أرضاً وشعباً ونظاما، مشيراً الى واجب  حمايته من كل شرٍ خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ومن بينه بلدنا الثاني استراليا.
ودعا الدكتور الأسطا ابناء الجالية اللبنانية الى مزيد من الوحدة والتضامن والانتماء الى الجامعة اللبنانية الثقافية التي تسعى جاهدة لان تعكس الصورة الحقيقية والناصعة للوطن الغالي لبنان، مشيراً الى انها ستبقى الممثل الابرز والأصدق والشامل لجميع المنتشرين . وختم الأسطا مهنئاً الحكومة الاسترالية بالعيد الوطني آملاً ان تبقى استراليا بلد الخير والجمال والعيش المتعدد الحضارات وفي اجواء من الأمان والسلام والازدهار.
                
                    أمانة الاعلام: ابراهيم شربل

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق