لجنة تنفيذية جديدة للرابطة المارونية في استراليا برئاسة الدكتور أنطوني سعيد هاشم

برعاية سيادة المطران انطوان شربل طربيه السامي الأحترام الذي بارك بداية الإجتماع، عقد المجلس الأداري للرابطة المارونية اجتماعاً في بيت مارون في 16 ايار 2018، وذلك لإنتخاب لجنة تنفيذية بعدما كان قد تم انتخاب الدكتور أنطوني سعيد هاشم رئيساً للرابطة من قبل الهيئة العامة في الأجتماع الذي عقد في 23 نيسان 2018.
وقد أنتخب المجلس الأداري أعضاء اللجنة التنفيذية بتوافق الجميع، وجاءت النتائج على النحو التالي:
د. أنطوني سعيد هاشم، رئيساً
جورج تامر، نائبا أول للرئيس
سركيس كرم، نائباً ثانيا للرئيس
جوزيف المكاري، أميناً للسر
غسان حاتم، مساعداً لأمين السر
جوسلين شربل بدوي، أمينة للصنوق
ريمون قسيس، مساعداً لأمينة الصندوق
باخوس جرجس، مسؤولاً للعلاقات العامة
جو بعيني، مسؤولاً عن الشؤون الدولية
بسام القزي، مستشاراً قانونياً
جان ناصيف، مستشاراَ للتخطيط والإنماء
أعضاء المجلس الأداري: آن فرح هيل، جان شديد، أنتوني الشدياق، ليشع الشدياق، لودي فرح أيوب، داني جعجع، بدوي الحاج. 
وفي نهاية الأجتماع، تمنى المطران طربيه لرئيس الرابطة وللهيئة الجديدة التوفيق والنجاح بمهامها. ومن ثم تحدث رئيس الرابطة د. أنطوني سعيد هاشم عن خطة العمل التي ستعتمدها الرابطة المارونية في استراليا دعما للأبرشية والجالية المارونية واللبنانية. كما ناقش الحاضرون الأفكار المطروحة بصورة بناءة وواعدة.
ونوه هاشم بجهود كل من سبقوه في تولي المسؤولية ولا سيما باخوس جرجس ولجنته السابقة، وحيا كافة أعضاء الرابطة المارونية وكل من خدمها في السابق ويخدمها اليوم. وتعهد بالتعاون الوثيق مع المطران طربيه والإلتزام بتطبيق كل ما يعود على الأبرشية والجالية بالخير.  وجدد حرصه على تحقيق النجاح "من خلال وحدتنا وتعاوننا وجهودنا وفكرنا وقدرتنا، متعاونين مع كافة المؤسسات التابعة للأبرشية". كذلك عرض خطة للتواصل مع كافة المؤسسات والجمعيات والروابط والأحزاب والفعاليات في الجالية. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق