جمعية إنماء الشعر والتراث تحتفل بعيد ميلاد البروفسور رفعت عبيد


‎أقامت جمعية إنماء الشعر والتراث مأدبة عشاء يوم الجمعة الموافق فيه التاسع والعشرون من شهر حزيران -يونيو ٢٠١٨ احتفاءً بعيد ميلاد البروفسور رفعت عبيد الذي بلغ الثمانين من عمره.

‎حضر المناسبة كل من قنصل عام جمهورية مصر العربية السيد محمد فرغل والدكتورة بتول عقيلته، والبروفسور رفعت عبيد وعقيلته إيزيس ، والبروفسور اميل شدياق وعقيلته شيرين، والدكتور صفوت رياض والسيد عباس داوود ، نجل قنصل عام العراق السيد باسم داوود والسيد هاني عادل ، والسيد مايكل زكي، والسيد فيكتور باسيلي، وعدد من الأصدقاء والأنصار.

‎أشادت الدكتورة بهية ابو جمد سفيرة السلام العالمي بإنجازات البروفسور عبيد وعطاءاته المميزة في حقل الدراسات السامية، والترجمة والابحاث العلمية. ثم تحدث سعادة القنصل فرغل عن المزايا والقيمة الفكرية الكبيرة التي يتحلى بهما البروفسور عبيد وانه فخر وكنز لمصر وللعالم اجمع . ثم تحدث البروفسور اميل شدياق عن القيم والخبرة الواسعة التي يتحلى بها البروفسور عبيد، وعن الصداقة المتينة التي تربطهما منذ زمن طويل.
وشكر البروفسور عبيد ابو حمد والحضور عل هذه اللفتة الكريمة واشاد بالنشاطات الجمة التي تقوم بها ابو حمد من اجل تكريم المثقفين والمبدعين من جميع الدول.
‎هنيئاً لنا وللعالم بهذا الانسان العظيم الذي سيترك تراثاً عريقاً للاجيالِ القادمة. هنيئاً لنا وللعالم بهذا الأكاديمي المخضرم الذي أعطى الانسانية ذخراً نعتز به ونفتخر 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق