تكريم الدكتورة بهية ايو حمد في ارض الكنانة


في مصر ارض الكنانة ،كرمت الدكتورة بهية ابو حمد من " الغرفة التجارية في جمهورية مصر العربية " تقديرا لما تبذله من جهد في المجال الثقافي والابداعي، ومنحتها "درع التميز" .

واكد الدكتور سمير عوض رئيس شعبة المنسوجات والاقمشة في الغرفة التجارية في بيان : اني فخور بان امنح درع التميز لابو حمد باسم الغرفة التجارية - هذه السيدة الفاضلة، وسفيرة الثقافة، تقديرا للاعمال الثقافية المشرفة التي تقوم بها قي استراليا والعالم اجمع. كما اتمنى لها كل الموفقية والتقدم في كل ما تقوم به من مشاريع ثقافية  ونحن كغرفة تجارية على كامل الاستعداد لتوفير الدعم الكامل لها في اي وقت . 

وكرمت ابو حمد ايضا من "صالون سحر الكلمات للشعر والزجل " تقديراً لما  تقدمه من اثراء وانماء الشعر العربي، وبذل قصارى الجهد، واكتشاف و تكريم المبدعين، ومنحت "درعاً تقديرياً .

واكدت الصحافية الدكتورة نهلة مقلد رئيس مجلس الادارة  للصالون في بيان : لنا الفخر ان نكرم الدكتورة بهية ابو حمد،  ونمنحنها درعاً تقديرياً باسم صالون سحر الكلمات للشعر والزجل ايماناً منا بما تقدمه للثقافة والشعر والتراث. هذه السيدة الفاضلة التي كٌرِمَت الشهر الفائت من قبل جلالة ملكة بريطانبا الملكة اليزابيت الثانية تستحق كل الاحترام والتقدير والتكريم. نهنئك ونشكرك على كل ما تقومين به من اجل الحفاظ على التراث والشعر، ولك منا الدعم الكامل الذي تطلبينه في اي حين لاي مشروع ثقافي. 

وكرمت ابو حمد ايضا من " مؤسسة الصحافة ووسائل الإعلام " تقديراً لما  تقدمه من خدمات جليلة في مجال الثقافة والابداع الفني ، ومنحت "درع الشكر والتقدير .
واكدت الصحافي والكاتب محسن شاهين رئيس مجلس الادارة  للمؤسسة في بيان : انه لشرف كبير لنا ان نكرم الدكتورة ابو حمد،  ونمنحنها درعاً باسم مؤسستنا. نتقدم منك بجزبل الشكر والتقدير عما تقدمينه لتكريم المثقفين والمبدعين والحفاظ على الشعر والتراث ولك منا الدعم الكامل.
‎وشكرت ابو حمد الدكتور سمير عوض ، والدكتوره نهله مقلد، والصحافي والكاتب محسن شاهين، على التكريم وعلى هذه الالتفاتة الكريمة من قبلهم واكدت على الاستمرار في مشوارها الثقافي للحافظ على الشعر والتراث.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق