سعادة السفير الأستاذ محمد خليل يكرم الموسيقار مجدي فؤاد بولس والموسيقار مجدي الحسيني

  





نهار الجمعة الواقع فيه ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ أقام سعادة السفير/القنصل العام في سيدني الأستاذ محمد خليل وعقيلته سالي عشاء تكريمي للموسيقار الدكتور مجدي فؤاد بولس ولملك الأورغ الموسيقار الدكتور مجدي الحسيني بحضور المنتج مدير اعمال الحسيني القادم من مصر السيد رامي عليش والدكتور صفوت رياض والمحامية الدكتورة بهية ابو حمد سفيرة السلام والثقافة والتراث العربي في استراليا . 

كان الزمن الجميل وذكرياته الثرية والطريفة الحوار المشترك بين الحاضرين بحيث أعاد كل من بولس والحسيني تفاصيل دقيقة عن مشوارهم الفني مع عمالقة الفن الجميل ومنهم كوكب الشرق السيدة ام كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والموسيقار فريد الاطرش والموسيقار وديع الصافي والموسيقار بليغ حمدي، والموسيقار محمد الموجي، وغيرهم ممن تركوا بصمة فريدة في عالم الفن والموسيقى. 

وتطرقت ابو حمد إلى النجاح المبهر لمهرجان الزمن الجميل التي أقامته جمعية إنماء الشعر والتراث الاسبوع الفائت في مسرح براين براون بانكستاون وايضاً إلى المشاريع الثقافية التي تعد اليها وستقوم بتنفيذها في المستقبل القريب في استراليا والعالم العربي.

وبدورهم شكر كل من بولس والحسيني والحضور سعادته وحرمه المصون  على لفتتهم الكريمة راجين ان يعم السلام في ربوع مصر والعالم اجمع.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق