نشاطات وفد الرابطة المارونية أستراليا


سليمان فرنجيه يستقبل في بنشعي وفد الرابطة المارونية أستراليا

 استقبل رئيس تيار المرده الوزير والنائب السابق سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي وفد الرابطة المارونية استراليا الذي ضم الرئيس أنطوني الهاشم والرئيس السابق للرابطة باخوس جرجس وعضوة الهيئة الأدارية السيدة لودي فرح أيوب حيث عقد اجتماع شارك فيه المونسنيور اسطفان فرنجيه في حضور مسؤول الإنتشار جواد خوري والسيدان جو الباشا ومنير أبشي.
وقد عرض المجتمعون لمجمل الاوضاع في لبنان بالاضافة الى اوضاع الجالية اللبنانية في اوستراليا.


البطريرك الراعي يستقبل رئيس الرابطة المارونية في استراليا
  
استقبل غبطة البطريرك ونيافة الكاردينال مار بطرس بشارة الراعي رئيس الرابطة المارونية استراليا أنطوني الهاشم ورئيس المجلس الأقليمي للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم استرليا ميشال الدويهي وعقيلته ورئيس المجلس الماروني طوني خطار وعقيلته. 
ودار البحث حول شؤون الجالية اللبنانية في استراليا عموما والمارونية خصوصا. ثم قدم الهاشم درعا تقديريا بأسم الرابطة المارونية لغبطته.
كما التقى رئيس الرابطة المارونية استراليا أنطوني الهاشم في دير مار انطانيوس غزير الأباتي نعمة الله هاشم رئيس عام الرهبانية اللبنانية المارونية، الذي نوّه بدور الرابطة وأشاد بجهود أنطوني الهاشم بمساعدة دير مار شربل. بدوره هنأ الهاشم الأباني نعمة الله بإفتتاح كلية الطب الجديدة وبإستعادة دير مار مارون في العاصي للرهبنة.
واستقبل المونسنيور اسطفان فرنجية في بيت الكهنة اهدن رئيس الرابطة المارونية استراليا أنطوني الهاشم وبحث معه العديد من الأمور التي تهم الموارنة في استراليا.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق